المزيد في أخبار محلية

كُتّاب وآراء

الرئيسية | أخبار محلية | تحالف رباعي يقود عبد القادر قوضاض لرئاسة بلدية العروي خلفا للتجمعي مصطفى المنصوري

تحالف رباعي يقود عبد القادر قوضاض لرئاسة بلدية العروي خلفا للتجمعي مصطفى المنصوري

imag5e

موقع العروي : 

انعقد صبيحة اليوم الأربعاء 16 شتنبر الجاري ، بمقر بلدية العروي ، دورة انتخاب رئيس مجلس ذات الجماعة الحضرية و أعضاء مكتبه ، والتي أفرزت إنتخاب عبد القادر أقوضاض عن فريق الحركة الشعبية رئيسا له 

وقاد تحالف ثلاثي مكون من حزب الحركة الشعبية و حزب الإصلاح و التنمية و حزب الإتحاد المغربي للديموقراطية ، إنضاف لهم حزب العهد الديموقراطي ، " قاد " الحركي عبد القادر قوضاض لرئاسة المجلس البلدي للعروي ، خلفا للتجمعي الدكتور " مصطفى المنصوري " ، متحصلا على 20 نقطة 

وحصد وكيل لائحة حزب العدالة و التنمية " إدريس الشمس " على 6 أصوات ، فيما أعلن انسحابه من سباق الرئاسة قبل بدية عملية التصويت ، ليتحصل على صوتين ،بحكم منع القانون التنظيمي إنسحاب المترشحين يوم انتخاب أعضاء المكتب 

وفي سياق متصل انتخب محمد البوديحي نائبا أولا و عماروش بولهمت نائبا ثانيا و محند بلخيري نائبا ثالثا ، فيما تحصلت رحمة بن أحمد على النيابة الرابعة و خديجة السنوسي على النيابة الخامسة و أمال مغزاوي على النيابة السادسة ، فيما أنيطت مهام الكاتب لمحمد حامدي و بلقاسم الطلحاوي نائبا له 

و أشرفت السلطة المحلية ، في شخص باشا المدينة شخصيا ، على أشغال الدورة ، التي مرت في أجواء عادية و هادئة ، فيما شهد المحيط الخارجي للبلدية إنزالا أمنيا مكثفا ، تحسبا لأي طارئ

هذا و شهد محيط البلدية تجمهرا للمئات من مناصري التمثيليات الحزبية ، التي احتفت رفقة التحالف المتحصل على الأغلية ، بالهتافات و عبارات التهاني 

 














































































































الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (7 منشور)

1 - من غيور على مدينته
يقول المثل ؛ "بْدَّل حمار بِأغيور"
على العموم لا يحكمنا إلا من نستحق، سِكير طالما عربد و رشى الكثيرين بدون حتى شهادة باكالوريا لكنه طمع أن يسير مدينة بحجم العروي فكان له ذلك٠٠٠
هنيئا لنا إذن نحن معشر بين بويحيي بهذا الفاضل بين الأخيار لنوليه أمورنا و يصيبنا الخير الكثير من وراء هذا الإختيار النجيب.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
2 - mohamed mönchengladbach
salamo 3alaikom jami3an wa ohaniokom jami3an bihada lintisar l3adim alathi natamana an ia3oda bilkhair 3ala hadihi lmadina lati kanat modilaton bidilali chajaratin a9alo mana9olo 3anha anaha tochbiho chajarato za9om inakom a9la3tom jodoraha
wa laana satonbito l3aruit nabatan hassanan in chaa lah
tahiyati min almanya ila ljami3 wa haya li l3amal bi idni lah .
EL mouss almanya.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
3 -
hani laka arouit gadi mazijn
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
4 - AKOUDAD HALID
ALF MABROUK LI JABAL AL AROUI
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
5 - متتبعة
لا تهللوا و لا تطبلوا انتظروا حتى نرى ما سيفعل الرئيس الجديد ومناصروه.
فكم هللتم قبلا وكم رقصتم وكم قبلتم الأيادي لتنالوا رضا رئيسكم الاسبق والآن تودعوه بطريقة غير حضارية

احسنو الاختيار حتى لا تشتكو كلمة قالها جلالة الملك لكم في خطابه فيا ترى هل احسنتم الاختيار...الايام كفيلة بالاجابة على هذا السؤال
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق
6 - abdell
مصائب قوم فضلوا ورشحوا شخص ى يتوفر حتى على شهادة ابتدائية وتنازلوا ورفضوا بقاء استاد جامعي تقلد مناصب وزارية عدة وساهم في بناء وكان له الفضل في تحقيق مكتسبات كثيرة للمدينة كان المواطن غي امس الحاجة لها انهم تلخواسر اما تلئيس الجديد اول مشروع قام به للمدينة مشروع اوروبي هو تسفير النساء اﻻعضاء متزوجات وغير متزوجات بالطبع كل الطاقم الجديد للمجلس بما يضم من براهيش في رحلة المتعة في مدن مغربيةفرحين بالفوز مدام مسافرة ههههههه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
7 - zarak76@gmail.com
اذا اصابنا شر فهو منا ٧٠٪‏ من الشعب اميين سؤال من المكلخ وشكون لي كلخنا
الغلط يبنو أدم منا .
نحن عملنا حسابنا ونجح وهو اننا ليس لنا احد من الشخصياتلي تقدموا الى الانتخابات الا اقوضاض في استطاعة لتنحى ذالك الملك الذي استولى على العروي .
لم ربع قرن والمدينة في يد السمسارة والمقاولين المرشيين الفاسدين الجاهلين بدون ضمير.

تقولون اقوضاض أمي وهل تعلم ان من بدلوا الدنيا وأكبرها اميين منهم الرسول محمد (ص)
منهم لولا رئيس السابق لبرازيل منهم الكهربائي رئيس السابق في بولونيا وعمر بن المختار ظد الجنرالات العباقرة ووووو
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.