المزيد في أخبار الجهة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | أخبار الجهة | القاء القبض على "قاتل" 3 أفراد بالحسيمة

القاء القبض على "قاتل" 3 أفراد بالحسيمة

imag5e صورة تعبيرية

موقع العروي:

قالت مصادر محلية بإقليم الحسيمة أنه تم إلقاء القبض على المشتبه في ارتكابه جريمة قتل راح ضحيتها 3 أشخاص, التي وقعت ليلة الجمعة والسبت وذلك على الطريق الرابط بين جماعة "أربعاء تاوريرت" و منطقة "باينتي" بإقليم الحسيمة وبالضبط في بلدة شقران. ، حيث يتعلق الأمر بمروج مخدرات كان في نزاع مع أحد الضحايا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة٬ إثر العثور على 3 جثث بها آثار جروح قاتلة بواسطة سلاح قنص مكنت من تحديد هوية المشتبه به والقبض عليه في اليوم ذاته.

وحسب تصريحات المتهم  المسمى (أحمد.ب)،فإن أحد الضحايا واثنين من إخوته كانوا قد استولوا على 38 كلغ من مخدر الشيرا في ملكيته، في حين تم استرجاع سلاح الجريمة الذي كان مخبأ لدى شخص متواطئ مع المشتبه به.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم حجز سلاحي قنص آخرين تعود ملكيتهما للمتهم٬ مشيرة إلى أنه تم أيضا توقيف الشخص المتواطئ المذكور٬ وكذا أخوي الضحية الضالعين في الاتجار في المخدرات٬ وتقديمهم للعدالة.

في نفس السياق ذكرت مصادر خاصة بموقع العروي ان احد الضحايا الثلاثة وهو المقيم بالديار الالمانية لا تجمعه اي علاقة بالضحايا.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

1 -
لا حوله ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.