المزيد في أخبار الجهة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | أخبار الجهة | 38 سنة سجنا لمغربي قتل زوجته و”خليلها” في مليلية

38 سنة سجنا لمغربي قتل زوجته و”خليلها” في مليلية

imag5e

موقع العروي : 

قضت محكمة الجنايات بمقاطعة مالقة جنوب اسبانيا، بالسجن 38 سنة في حق مواطن مغربي، بعد ادانته بتهمة ارتكاب جريمتي قيل في حق زوجته السابقة ورفيقها في مليلية قبل اكثر من سنة.

وتعود تفاصيل القضية الى ديسمبر من سنة 2014، عندما اقدم المحكوم عليه “صلاح ق” على توجيه طعنات من سلاح ابيض الى زوجته السابقة “حنان ع ” و شخص كان برفقتها “محمد و” ، وارداهما قتيلين، بعد ان شك في وجود علاقة غرامية بينهما.

وافادت التحقيقات التي اجرتها الشرطة ان الضحية “حنان” البالغة من العمر 19 سنة، غادرت منزل عائلتها بالمغرب، للاستقرار مع خاله بمدينة مليلية، الا ان زوجها لم يتقبل الوضع، وشرع في الضغط عليها وعلى عائلتها من اجل عودتها وكان يهدده بقتلها.

والضحية كانت قد قدمت شكاية للسلطات الامنية بمليلية حول تعرضها لمضايقات من طرف زوجها، حيث حكمت عليه المحكمة بحظر التواصل معها وعدم الاقتراب منها لمسافة 200 متر.

 

وقضت ذات المحكمة باداء الجاني غرامية فاقت 350 الف يوريو لذوي الضحيتين، كما حرم من حق الابوة لابنته التي انجبها مع الضحية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.