المزيد في صوت و صورة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت و صورة | فضيحة التعليم : معلم يستهزء بتلميذته ويصورها

فضيحة التعليم : معلم يستهزء بتلميذته ويصورها

imag5e

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (7 منشور)

1 -
إنسان خبيث نعلت الله عليك يا معلم
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق
2 - ح
هذا أن دل على شيء فإنما يدل على سوء تعليمك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
3 - لهتزم
واش هدا فكاهي ال معلم عيب
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
4 - K
أين المثل الذي يقول ًاكاد المعلم ان يكون رسولا ًً
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
5 - عبدالسلام
هذا الحمار يجب ان يطرد من التعليم
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق
6 - مريم
هههههه هدا معلم تفوا عليه
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
7 - golotazi
Lokan na3raf had lhmar adyal ostad nktablo afwajo 55555555555555555 an hab3o khamsawat
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.